حسين المنصور نقلت شقيقي محمد للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

صرح الفنان حسين المنصور لـ «الراي» عن تعرض شقيقه الفنان محمد المنصور إلى وعكة صحية مفاجئة - اليوم - خلال تصويرهم لمسلسل «عزيز الروح»، وعلى إثر ذلك تم نقله مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على صحته. وفي التفاصيل قال المنصور: «دون سابق انذار وخلال التصوير شعر عضيدي أخي الفنان محمد المنصور بتعب شديد في جسمه، إذ كان يشعر بالبرد والحر في آن واحد، كذلك كان جسمه يرجف، إلى جانب ارتفاع معدل السكر بشكل كبير، الأمر الدي استدعاني نقله فوراً إلى المستشفى الدولي حيث يرقد حالياً».     وتابع بالقول: «بعد اجراء الفحوصات الأولية له من الأطباء، اكدوا على ضرورة بقاءه في المستشفى لمدة أربعة الى خمسة أيام حتى ينززل مستوى السكر الى معدله الطبيعي، وايضاً لمراقبة وضعه الصحي عن كثب، خصوصاً أنه قبل فترة قصيرة كان قد أجرى عملية جراحية». وختم المنصور قائلاً: «شكراً لكل من حاول الاتصال او التواصل معي للاطمئنان على صحة شقيقي محمد».

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 2 شهر

    نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل «ذي كراون» عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية

    أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها «ذي كراون» موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية. ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم. ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب. وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس «في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير (ذي كراون)». وأضاف أنّ «التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة»، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز «إيمي»، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

  • قبل 2 شهر

    مارلين مونرو.. نجمة مهرجان البندقية بعد ستة عقود على وفاتها

    أي أسرار قد تخفيها مارلين مونرو بعد ستة عقود على وفاتها؟ الجواب قد يحمله فيلم «بلوند» المنتظر خلال مهرجان البندقية السينمائي، والذي يعيد سرد أبرز محطات مسيرتها والنهاية المأسوية لنجمة قست عليها حياة الشهرة في هوليوود. ويُقدَّم فيلم المخرج أندرو دومينيك في عرض عالمي أول ضمن المسابقة على جائزة «الأسد الذهبي».   وسيبدأ بثه عبر شبكة نتفليكس المنتجة للعمل في 28 سبتمبر، من دون عرضه في صالات السينما. ويعرض «بلوند» قراءة جديدة بأسلوب نسوي لمسيرة نورما جين مورتنسون، الاسم الحقيقي لمارلين التي توفيت عام 1962 عن 36 عاماً بعدما أصبحت أيقونة في الثقافة الشعبية. واستُلهمت حياتها في كثير من الأعمال الفنية، من لوحات أندي وارهول إلى فيلم «ماي ويك ويذ مارلين» لميشال وليامز قبل عشر سنوات، مروراً بروايات لكتّاب من أمثال نورمان مايلر. ويضيء «بلوند» على النظام الذكوري في هوليوود، من دون تقديم إيضاحات عن لغز وفاتها المستمر حتى اليوم. يستند العمل إلى رواية للأميركية جويس كارول أوتس، وهي سيرة متخيلة لكنها موثقة لحياة النجمة صدرت سنة 2000. وعلى مر محطات المسيرة المضطربة لمارلين التي تعرضت خلالها لانتهاكات من الرجال وأوساط القطاع السينمائي والتي بحثت طوال حياتها عن حب مستحيل. وتحيل هذه السيرة قارئها إلى أجواء أميركا في خمسينات القرن الماضي وبداية الستينات. وتجسد دور النجمة الأشهر في تاريخ السينما، الممثلة الكوبية الصاعدة أنا دي أرماس البالغة 34 عاما والتي برزت خصوصا بدور «فتاة جيمس بوند» في فيلم «نو تايم تو داي»، وكممرضة في الفيلم البوليسي «نايفز أوت». هذا الدور الذي واجهت دي أرماس بسببه انتقادات متصلة بلكنتها الإسبانية، قد ينقل الممثلة إلى فئة جديدة.    

  • قبل 4 شهر

    تطور جديد بقضية جوني ديب وامبر هيرد بعد النطق بالحكم

    طلب محامو الممثلة الأمريكية، امبر هيرد، من المحكمة إلغاء الحكم في قضية التشهير مع زوجها السابق جوني ديب، إما عبر رفض القضية أو الأمر بمحاكمة جديدة. وفي وثائق الاستئناف المقدمة والمؤرخة بتاريخ 1 يوليو/ تموز في محكمة دائرة مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، ادعى محامو هيرد أن التعويضات التي مُنحت لديب كانت مفرطة وغير مدعومة بالأدلة في المحاكمة. كما اتهموا ديب بالاعتماد على “تصريحات سارية المفعول وذات امتياز قضائي كأساس لتشويه سمعته من خلال ادعاءات التلميح”. ويجادل محامو هيرد بأنهم مُنعوا بشكل غير صحيح من الإشارة إلى أن ديب خسر قضية التشهير التي رفعها ضد ناشر صحيفة “ذا صن” البريطانية في عام 2020، إذ أثار ادعاءه بأنه زوج مسيء مواجهة في قاعة المحكمة بين الزوجين السابقين. ويدعي محامو هيرد أيضًا أن ديب وفريقه لم يتمكنا من إثبات أي أضرار مالية أو فعلية على سمعته نتيجة لمقالة رأي هيرد في “واشنطن بوست”، ويجادلون بأن ديب لم يستوف المتطلبات القانونية لإثبات “الحقد” الفعلي كدليل يدعم اعتقاد هيرد بأنها كانت “ضحية لسوء المعاملة على يد السيد ديب”.

  • قبل 5 شهر

    آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني

      قالت الممثلة الأميركية آمبر هيرد أن ما زالت تحب زوجها السابق جوني ديب. تصريح هيرد جاء خلال حلقة استضافتها على قناة NBC، حيث أكدت أنها كانت تحبه من أعماق قلبها، وفعلت كل شيء من أجل إنجاح علاقتهما.  

  • قبل 11 شهر

    41 ألف طفل سجلوا للتطعيم ضد «كورونا»

  • قبل 1 سنة

    «الزراعة»: إجراءات عاجلة ضد مخالف استخدم مبنى تابعا للهيئة مسلخا للحوم

  • قبل 2 سنة

    زوج نانسي عجرم.. سيحصل على البراءة

  • قبل 2 سنة

    وقف عضوية محمد رمضان في «المهن التمثيلية»

  • قبل 2 سنة

    حسين الجسمي جدد التعاون مع الشاعرة جنان

    جدد الفنان الإماراتي حسين الجسمي تعاونه الغنائي مع أشعار «جنان» من خلال عمل عاطفي جديد يحمل عنوان «لبّة العيون» من ألحانه وغنائه، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل، وتحمل كلمات الأغنية بين أبياتها لحظات الحب والشوق والحنين. لحن الجسمي أغنية «لبّة العيون» على مقام «الكُرد» وإيقاع الخبيتي الممزوج بالآلات الغربية والجيتارات والوتريات، وضمت جملة موسيقية متميزة إكتملت بالأداء الجميل بصوته، ليتم طرح ألأغنية بشكل حصري عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على الـ YouTube بفيديو خاص تضمن كلمات الأغنية كاملة، وعرضت عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وباتت متوفرة في جميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية المختلفة. ويعتبر هذا التعاون الجديد بين أشعار جنان والجسمي بعد مجموعة من التعاونيات في أغنية «الليل وحشة» .

  • قبل 2 سنة

    الفنان والمخرج المسرحي محمد الخضر في ذمة الله

    انتقل إلى رحمة الله الفنان والمخرج المسرحي القدير محمد الخضر صباح اليوم ووري جثمانه الثرى في مقبرة الصليبخات وذلك بعد صراع مع المرض حيث كان يرقد في احد المستشفيات بالبلاد. والراحل الخضر التحق بفرقة المسرح العربي في الستينيات مع كبار الرواد أمثال الراحل عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج وخالد النفيسي وشارك في بعض المسرحيات أثناء دراسته وعمل مخرجا مع زكي طليمات وممثلا لبعض الأدوار في مسرحيات عربية عرضت على مسرح معهد التمثيل وفي لندن، وشارك في عرض بعض المسرحيات باللغة الانجليزية، وهو من رواد العمل التربوي والمسرحي وعاشق للمسرح المدرسي. الراحل محمد الخضر مؤسس مهرجان الكويت مركز للنص المسرحي حيث اقام منه اربع دورات حملت اسماء كبار الفنانين والكتاب في الكويت، وهي: دورة الراحل عبدالحسين عبدالرضا ودورة الراحل غانم الصالح ودورة الراحل خالد النفيسي ودورة الراحل حسن يعقوب العلي. " الأنباء" تتقدم من اسرة الفقيد بأحر التعازي والمواساة، سائلة المولى عز وجل ان يرحم الفقيد ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان. (إنا لله وانا إليه راجعون)

  • قبل 2 سنة

    سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الفلسطيني بوفاة الدكتور صائب عريقات

  • قبل 2 سنة

    لقاح جديد.. يحقق استجابة مناعية أقوى بـ 10 مرات من الموجودة لدى الناجين

  • قبل 2 سنة

    «كورونا» أصاب عاصي الحلاني وعائلته

  • قبل 2 سنة

    «الصحة» تحدد آلية اعتماد طلبات إصلاح وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية

  • قبل 2 سنة

    «كورونا» يصيب روبرت باتينسون ويوقف تصوير فيلم «ذا باتمان»

  • قبل 2 سنة

    نادين نجيم: «أشكر ربّي ألف مرة»

  • قبل 2 سنة

    أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

  • قبل 2 سنة

    رحيل الفنان البحريني سلمان زيمان عن 65 عاماً

  • قبل 2 سنة

    احتجاز حليمة بولند بسبب كسر الحظر

    احتجز رجال الأمن الإعلامية حليمة بولند بسبب كسرها حظر التجول. وعلمت «الراي» أنه تمت إحالة بولند إلى مخفر الصالحية بسبب مخالفتها للقانون وخروجها خلال فترة حظر التجول الجزئي من دون الحصول على تصريح أمني يخولها ذلك.

  • قبل 2 سنة

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ كورونا بعد إصابة زوجها ووالده أميتاب باتشان بالفيروس

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ #كورونا بعد إصابة زوجها ووالده #أميتاب_باتشان بالفيروس

  • قبل 2 سنة

    تحسن «نسبي» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

  • قبل 2 سنة

    تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

  • قبل 2 سنة

    علي المفرج لـ«الراي»: «شادي الخليج»... لا يزال في غيبوبة

  • قبل 2 سنة

    السيدة فيروز بخير وخبر وفاتها مجرد شائعة

  • قبل 2 سنة

    وفاة الفنانة المصرية الشابة ماهي نور.. وصدمة في الوسط الفني

  • قبل 2 سنة

    أزمة جديدة لعبدالمجيد عبدالله على تويتر...وأصالة تنصحه بالتجاهل

  • قبل 2 سنة

    حياة الفهد: «أم هارون» يساند القضية الفلسطينية

  • قبل 2 سنة

    وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان

  • قبل 2 سنة

    زوجة توم هانكس تحذّر من عقار «كلوروكين» المضاد لمرض الملاريا

    حذرت ريتا ويلسون، زوجة الممثل الأميركي الشهير توم هانكس، من آثار جانبية شديدة لعقار «كلوروكين» الذي تناولته قبل شفائها التام من فيروس «كورونا» المستجد. وفي حديثها لقناة CBS، قالت ويلسون (63 سنة): «في اليوم التاسع، وصِف لي عقار هيدروكسي كلوروكين، ما يمكنني قوله هو أنني أجهل إن كان الدواء قد أدى وظيفته بشكل جيد، أم أن تناوله صادف الوقت الذي خفّت فيه الحمى التي عانيت منها بشكل كبير، لكن درجة حرارتي خفت بشكل كبير»، أضافت: «لكن كلوروكين هذا كانت له آثار جانبية شديدة، عانيت من الغثيان والدوار، ولم أستطع المشي إطلاقاً، وشعرت بأن عضلاتي ضعيفة جداً». وتابعت: «يجب أن يتعامل الناس بحذر مع هذا الدواء، نحن لا نعلم إن كان فعالاً حقاً بالنسبة لفيروس كورونا». وقبل نحو شهر، أعلن الممثل الأميركي عن إصابته وزوجته بالفيروس، قبل أن يتماثلا للشفاء في وقت لاحق. وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أن المجتمع الطبي يأخذ على محمل الجد قدرات دواء «كلوروكين» المضاد لمرض الملاريا في علاج فيروس كورونا، ولكن لم تثبت التجارب حتى الآن نجاعة هذا العقار في الشفاء من كورونا.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة