غدير السبتي لم أجد ما يلائمني... فغبت في رمضان!

عزت الفنانة غدير السبتي، سبب غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، إلى عدم إيجادها في 5 نصوص عرضت عليها ما يلائمها ويناسبها. وأضافت السبتي في تصريح لـ«الراي»: «في حقيقة الأمر، لم أعد أعير الاهتمام الكبير بمسألة التواجد في الموسم الدرامي الرمضاني في حال لم أجد النص المناسب أو الشخصية التي أبحث عنها، إذ لا أرغب نهائياً في التكرار أو التواجد لأجل الظهور على الشاشة فحسب، ولن أقبل أيضاً بتقديم شخصية تعتبر ثانوية ليست محركة للأحداث، لأنني لم أتعب وأجتهد طوال السنوات الماضية على اسمي وصقل موهبتي لأجل ذلك».   وتابعت السبتي: «ربما يظن البعض أنني لم أكن ضمن الحسبة في المسلسلات الرمضانية، لكن الواقع مختلف كلياً، لأنه خلال فترة تحضير تلك الأعمال، كنت قد تلقيت خمسة نصوص، لكن بعد أن قرأتها رفضتها جميعاً، لأنني لم أجد فيها ما يناسبني على صعيد الشخصية ولا حتى المضمون باختصار شديد، خصوصاً أنني أخذت على نفسي عهداً بعدم المجاملة». صراع الطيبة والشر على صعيد آخر، أشارت السبتي إلى مواصلتها هذه الأيام التدريبات الخاصة بمسرحية «وينزداي»، وأردفت: «سأطلّ على جمهوري من فوق خشبة مسرح نادي القادسية من خلال المسرحية الغنائية الاستعراضية العائلية (وينزداي)، سينوغرافيا وإخراج عبدالله عبدالعزيز المسلم الذي يشارك أيضاً في البطولة إلى جانب هبة الدري، فتات سلطان، صمود المؤمن، محمد الكاظمي، نواف العلي، إسماعيل سرور، شيماء قمبر، ملك بوزيد، علي الششتري وسعيد السعدون. وسيكون الجمهور على موعد لمشاهدة الصراع بين وينزداي الطيبة ومارغو الشريرة».

  • 0صورة
  • 0فيديو
  • 0مقال
  • قبل 1 سنة

    سعد لمجرد يستأنف الحكم ضده في قضية الاغتصاب

      تقدم المغني المغربي سعد لمجرد الذي حوكم الأسبوع الماضي أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن ست سنوات، على ما أعلن الثلاثاء محامياه ومصدر قضائي. وقال محاميا المغني، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا لوكالة فرانس برس «نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد لمجرد اليوم الثلاثاء الحكم». وفي الحكم الصادر الجمعة، أبدت محكمة الجنايات في باريس "قناعتها" بحصول واقعة الاغتصاب التي وصفتها المدعية لورا ب. في الدعوى التي رفعتها "بطريقة ثابتة ودقيقة".

  • قبل 1 سنة

    الشرطة المصرية تكشف ملابسات ادعاء فنانة خطف مساعدتها (شاهد)

    كشفت الشرطة المصرية، تفاصيل اختفاء مساعدة الفنانة منة فضالي، بعدما نشرت الأخيرة، استغاثة للعثور على مساعدتها الشخصية، التي اختفت منذ 48 ساعة قبل وصولها لموقع التصوير، ولم يعثر على أثر لها داخل المستشفيات أو أقسام الشرطة. وقالت منة فضالي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المساعدة كانت في طريقها لمدينة الإنتاج الإعلامي تستقل سيارة أجرة، وفجأة أغلق هاتفها. لكن سرعان ما ردت عليها وزارة الداخلية المصرية، في بيان رسمي يشير  إلى أن المساعدة تم إلقاء القبض عليها بعد ضبطها وهي تبيع مشغولات ذهبية قامت بسرقتها عن طريق المغافلة من فنانة أخرى. جاء ذلك في بيان للداخلية المصرية على صفحتها بفيسبوك، قالت فيه: "عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن استغاثتها من اختفاء ’مساعدتها‘ مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة).." وتابعت الداخلية في بيانها: "بتاريخ 20 الجارى تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية ’مجهولة المصدر‘ بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وتولت النيابة العامة التحقيق". وأضافت: "وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة".  

  • قبل 1 سنة

    «النيابة» المصرية تنفي إحالة منة شلبي إلى «الجنايات»

    أصدرت النيابة العامة في مصر، اليوم الأحد، بياناً بشأن تطورات قضية الممثلة منة شلبي التي ضبطت، قبل أيام، بمطار القاهرة الدولي وهي تحمل مواد يشتبه في أنها مخدرات. ونفت النيابة في بيانها صحة الخبر المتداول بالمواقع الإخبارية بإحالة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية. وأكدت أن القضية ما زالت قيد التحقيقات. ودعت كافة المؤسسات الصحفية والإعلامية الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، «باعتبارها المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة». وكانت النيابة المصرية أعلنت، الجمعة، أنها أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي وهي تحمل مواد يشتبه في أنها مخدرات. وأوضحت أن أمر الإخلاء يتضمن تسديد الممثلة ضمانا ماليا «كفالة» بخمسين ألف جنيه «حوالي 1955 دولار أميركي». وكانت السلطات في مطار القاهرة الدولي قد ضبطت الممثلة وهي عائدة من الخارج أثناء إنهائها للإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها حقائب تبين وجود ما يشتبه أنها مخدرات بعد فحصها بجهاز الأشعة السينية والتفتيش. وبين محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنها توصلت إلى أن «المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي». وأنكرت شلبي التهم بحياز مواد مخدرة بقصد التعاطي، فيما يجري استكمال التحقيقات حسب النيابة المصرية، وإرسال المواد المضبوطة لمختبرات الطب الشرعي لفحصها.  

  • قبل 1 سنة

    حسين المنصور نقلت شقيقي محمد للمستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

    صرح الفنان حسين المنصور لـ «الراي» عن تعرض شقيقه الفنان محمد المنصور إلى وعكة صحية مفاجئة - اليوم - خلال تصويرهم لمسلسل «عزيز الروح»، وعلى إثر ذلك تم نقله مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على صحته. وفي التفاصيل قال المنصور: «دون سابق انذار وخلال التصوير شعر عضيدي أخي الفنان محمد المنصور بتعب شديد في جسمه، إذ كان يشعر بالبرد والحر في آن واحد، كذلك كان جسمه يرجف، إلى جانب ارتفاع معدل السكر بشكل كبير، الأمر الدي استدعاني نقله فوراً إلى المستشفى الدولي حيث يرقد حالياً».     وتابع بالقول: «بعد اجراء الفحوصات الأولية له من الأطباء، اكدوا على ضرورة بقاءه في المستشفى لمدة أربعة الى خمسة أيام حتى ينززل مستوى السكر الى معدله الطبيعي، وايضاً لمراقبة وضعه الصحي عن كثب، خصوصاً أنه قبل فترة قصيرة كان قد أجرى عملية جراحية». وختم المنصور قائلاً: «شكراً لكل من حاول الاتصال او التواصل معي للاطمئنان على صحة شقيقي محمد».

  • قبل 1 سنة

    نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل «ذي كراون» عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية

  • قبل 1 سنة

    مارلين مونرو.. نجمة مهرجان البندقية بعد ستة عقود على وفاتها

  • قبل 1 سنة

    تطور جديد بقضية جوني ديب وامبر هيرد بعد النطق بالحكم

  • قبل 1 سنة

    آمبر هيرد: ما زلت أحب جوني

  • قبل 2 سنة

    41 ألف طفل سجلوا للتطعيم ضد «كورونا»

    مع عودة معدلات الإصابة بكورونا إلى الارتفاع في البلاد خلال الأيام الماضية، شددت مصادر حكومية على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتشديد الإجراءات الاحترازية على التجمعات والمناسبات الاجتماعية، التي شهدت تهاوناً في التزام التباعد خلال الفترة الماضية. وكشفت المصادر لـ القبس أن جهود السلطات الصحية تتواصل على أكثر من صعيد لمنع تفشي الوباء، خاصة بعد اكتشاف 12 إصابة بالمتحور «أوميكرون»، ومنها تسريع وتيرة التطعيم بالجرعة التنشيطية لإتمام تحصين المجتمع، والتوجه نحو توسيع الفئات العمرية المشمولة باللقاحات، مشيرة إلى تسارع الإجراءات والاستعدادات لتطعيم الأطفال بين 5 و12 عاماً، ووجود تنسيق مع الشركات المصنعة للقاح لوصول دفعاته في مطلع يناير وليس في آخره. وقالت المصادر: إن عدد من سجلوا من فئة الأطفال الصغار بين 5 و12 سنة على منصة الحجز لأخذ اللقاح، بلغ حتى الآن قرابة 41 ألفاً من أصل 198 ألفاً بنسبة تتجاوز %20، لافتة إلى أن جميع من سجلوا سيتم تطعيمهم فوراً بمجرد وصول اللقاح الخاص بهم. وأكدت المصادر أن هناك حرصاً على تحصين هذه الفئة، لأنها تشكل مصدراً لنقل العدوى للكبار في المنازل بحكم ذهاب الصغار إلى المدارس ورياض الأطفال. وفي سياق حالة الاستنفار التي دخلتها السلطات الصحية منذ اكتشاف إصابات بسلالة «أوميكرون» المتحورة في البلاد، أوقفت وزارة الصحة منح الإجازات الدورية لجميع موظفيها اعتباراً من 26 ديسمبر وحتى 31 يناير المقبل، نظراً للوضع الوبائي العالمي والمستجدات المترتبة على انتشار «أوميكرون» خلال المرحلة الراهنة. وفي ما يخص عودة تطبيق التباعد بين المصلين في المساجد، قالت المصادر إنه مستبعد حالياً، لكن سيتم التشدد في تطبيق الاشتراطات الصحية كالزام المصلين لبس الكمامات وإحضارهم سجادة الصلاة الشخصية عند الذهاب للمسجد.  

  • قبل 3 سنة

    «الزراعة»: إجراءات عاجلة ضد مخالف استخدم مبنى تابعا للهيئة مسلخا للحوم

    أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية اتخاذها جميع الإجراءات القانونية العاجلة ضد شخص استغل مبنى تابعا للهيئة بطرق مخالفة لأنشطتها واستخدامه مسلخا للحوم دون الرجوع إلى الهيئة. وقالت "الزراعة" في بيان صحفي اليوم إنها تلقت بلاغا عن قيام أحد الأشخاص باستغلال أحد المباني التابعة للهيئة بطرق منافية ومخالفة لأنشطتها واستخدامه مسلخا للحوم دون الرجوع للهيئة أو الحصول على أي تصريح أو أي موافقة بخصوص هذا الأمر. الغانم: توجيهات سامية في صالح البلاد والعباد ونسأل الله أن يعيننا على تنفيذها منذ 32 دقائق سمو ولي العهد يؤكد ضرورة تعزيز مسيرة العمل الديمقراطي ودعم عجلة التنمية الشاملة منذ 46 دقائق وأضافت إنها اتخذت كل الإجراءات القانونية العاجلة ضد هذا الشخص وأبلغت السلطات المختصة لاتخاذ اللازم ضده، مشددة على أنه في حال حدوث أي تجاوز أو اختراق للقانون فسوف تتم محاسبة الشخص وسيعرض نفسه للمساءلة القانونية. ورحبت الهيئة بتفاعل المواطنين، مؤكدة ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات يتم رصدها والتي سيتم التعامل معها بالشكل القانوني وبالسرعة اللازمة. وشددت الهيئة العامة لشؤون الزراعة على أنها لن تسمح بالمساس بممتلكات الدولة وأنها لن تتهاون في ردع أي يد تعبث بمرافقها ومقدراتها. الاتحاد الأوروبي يرفع الحظر عن تصدير الخيول من الكويت من جهة ثانية، أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة إنه تم رفع الحظر عن تصدير الخيول الكويتية من قبل الاتحاد الأوروبي وذلك اعتبارا من 19 ديسمبر 2020. وقالت الهيئة في بيان صحفي اليوم إن هذا القرار يسمح بموجبه بفتح التصدير من دولة الكويت إلى دول الاتحاد الأوروبي وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي. وأوضحت أن هذا القرار جاء بناء على التنسيق والمحادثات بين هيئة الزراعة والمنظمات الدولية المتخصصة والجهود والمباحثات المستمرة مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية لرفع الحظر عن مشاركات الخيول من دولة الكويت في المسابقات الدولية خارج البلاد خصوصا في الدول الأوروبية كذلك السماح والتصريح بتصدير الخيول الكويتية. وذكرت الهيئة إن القرار جاء نتيجة قدرة دولة الكويت على السيطرة والحد من انتشار أي وباء يصيب الخيول وتقديم الأدلة والإثباتات اللازمة على خلو الكويت من أي وباء يهدد صحة خيولها. وشددت هيئة الزراعة على أنها لن تدخر جهدا في تذليل كل العقبات وتسهيل الإجراءات بما يمكن أصحاب الخيول الكويتية من المشاركة في المسابقات الدولية وكذلك تداولها عالميا.  

  • قبل 3 سنة

    زوج نانسي عجرم.. سيحصل على البراءة

  • قبل 3 سنة

    وقف عضوية محمد رمضان في «المهن التمثيلية»

  • قبل 3 سنة

    حسين الجسمي جدد التعاون مع الشاعرة جنان

  • قبل 3 سنة

    الفنان والمخرج المسرحي محمد الخضر في ذمة الله

  • قبل 3 سنة

    سمو أمير البلاد يعزي الرئيس الفلسطيني بوفاة الدكتور صائب عريقات

  • قبل 3 سنة

    لقاح جديد.. يحقق استجابة مناعية أقوى بـ 10 مرات من الموجودة لدى الناجين

  • قبل 3 سنة

    «كورونا» أصاب عاصي الحلاني وعائلته

  • قبل 3 سنة

    «الصحة» تحدد آلية اعتماد طلبات إصلاح وصيانة الأجهزة والمعدات الطبية

  • قبل 3 سنة

    «كورونا» يصيب روبرت باتينسون ويوقف تصوير فيلم «ذا باتمان»

    ذكرت مجلتا «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر»، اليوم الخميس، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتينسون بمرض كوفيد-19، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم «ذا باتمان» الذي يلعب فيه دور البطولة. وقالت شركة وارنر براذرز في بيان إن «عضوا في فريق إنتاج فيلم (ذا باتمان)» ثبتت إصابته بفيروس كورونا، لكنها لم تكشف اسمه. وأضاف البيان أن «تصوير الفيلم توقف مؤقتا». ونقلت «فانيتي فير» و«ذا هوليوود ريبورتر» عن مصادر لم تنشر أسماءها أن من ثبتت إصابته بالفيروس هو باتينسون نجم الفيلم.

  • قبل 3 سنة

    نادين نجيم: «أشكر ربّي ألف مرة»

    نشرتْ الممثلة اللبنانية نادين نجيم أول صورة لها بعد إصابتها بجروح جراء التفجير الهيروشيمي الذي وَقَعَ في المرفأ في 4 اغسطس بينما كانت تقف أمام نافذة منزلها وتقوم بتصوير الحدَث حين كان عبارة عن حريقٍ أعقبه الزلزال المدمّر. وظهرتْ نجيم في الصورة وهي على سرير المستشفى وعلى يمينها ويسارها طفلاها جوفاني وهيفين، فيما آثار بعض الضمادات على وجهها كما على أنفها الذي خضعت فيه لعملية جراحية أخيراً بعدما تبيّن وجود كسْر فيه. وكتبت نجيم تعليقاً على الصورة التي نشرتْها اليوم على صفحتها على موقع انستغرام: «أشكر ربّي ألف مرة أنه لم يحرمني هذه اللحظة ولم يحرم أولادي مني، أشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف بي وساعدني كي تطيب جروحي بسرعة ولا يكون أثرها كبيراً. وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هذا الإعتداء الذي وقع علينا كلنا.... هل تعلمون ما النقطة المشتركة بين اللبنانيين؟ الوجع». وبالتوازي مع انتشار الصورة، قالت نادين اليوم أيضاً عبر موقع «تويتر»: «أفكّر في الناس، في بيوتنا المحطّمة، في جروحنا ووجعنا والظلم، ولا أجد حلاً غير الصلاة والدعاء كي يمنحنا ربنا القوة. لا أعرف كيف سنواجه الأيام المقبلة وكيف سنكمل، ولكننا مجبرون أن نقف على رجلينا من أجل أولادنا وأحبائنا». وجاءت هذه التغريدة بعد 5 أيام من «تغريدة الهجرة» التي كتبت فيها: «من هذه اللحظة من المشفى اتخذتُ قراري: سأترك البلد وأعيش بأمان في بلدٍ ثانٍ يحترم شعبه، أفضل من أن أبقى في بلد يحكمه (زعران)وموت. بس تنقبروا انتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا، وغير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكراً». وكانت شقيقة نجيم، ندى، ردّت على بعض الشائعات التي تناولت في الأيام الماضية صحة الممثلة اللبنانية، فأكدت أن «نادين بصحّة جيّدة، تتعافى من الحادث الأليم، تحت إشراف نخبة من الأطباء المشهود بكفاءتهم»، موضحة أن «أكثر ما أثّر فيها في هذه المحنة هو تناقُل البعض الشائعات عن تشوّه وجه شقيقتي»، ومؤكّدةً أنها شائعات مغرضة وعارية عن الصحّة. ويُذكر أن نجيم كانت روت غداة إدخالها المستشفى كيفية إصابتها وقالت: «الانفجار كان قريباً والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، وكل مَن سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطّم، لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة. الرب أعطاني القوة أن أنزل من 22 طاباق حافية القدمين مغطاة بالدم في منطقة كلها جرحى وقتلى وسيارات محطمة وأناس تصرخ وتبكي». وأضافت: «عندما نزلتُ أوقفتُ سيارة وطلبت من الشخص الذي كان يقودها المساعدة، وبالفعل أوصلني لأول مستشفى رفضت استقبالي لأنها مكدسة بالجرحى، ثم اصطحبني صاحب السيارة الى مشفى آخر، وخضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات تقريباً لأن نصف وجهي وجسدي كان مصاب تقريباً». وختمتْ: «ما شاهدتُه على الأرض صعب أن يوصف، كأنها قنبلة نووية، شكرا يا رب أنك حميتني وأحمد الله أن أولادي بخير وسلامة ولم يكونوا في المنزل».

  • قبل 3 سنة

    أميتاب باتشان يتعافى من فيروس كورونا

  • قبل 3 سنة

    رحيل الفنان البحريني سلمان زيمان عن 65 عاماً

  • قبل 3 سنة

    احتجاز حليمة بولند بسبب كسر الحظر

  • قبل 3 سنة

    إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بـ كورونا بعد إصابة زوجها ووالده أميتاب باتشان بالفيروس

  • قبل 3 سنة

    تحسن «نسبي» في الحالة الصحية لرجاء الجداوي

  • قبل 3 سنة

    تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

  • قبل 3 سنة

    علي المفرج لـ«الراي»: «شادي الخليج»... لا يزال في غيبوبة

  • قبل 3 سنة

    السيدة فيروز بخير وخبر وفاتها مجرد شائعة

  • قبل 4 سنة

    وفاة الفنانة المصرية الشابة ماهي نور.. وصدمة في الوسط الفني

    فجعت مصر بوفاة الفنانة الشابة ماهي نور المفاجئة بسبب هبوط حاد في ضغط الدم . وذكر زوج الفنانة الراحلة أنها توفيت في منزلها فجر اليوم الثلاثاء بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية لم تعرف أسبابه، وقبل نقلها إلي المستشفى. وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزوج الفنانة الشابة ماهي نور، حيث كان يبكي بعد موتها المفاجئ دون سبب واضح. وجاء رحيل ماهي نور في وقت ماتزال تقوم فيه بتصوير مشاهد مسلسل 30 ليلة وليلة". ووسط صدمة من زملائها في الوسط الفني نعي عدد من الفنانين ماهي، لرحيلها المبكر عن عالمنا في عمر الشباب. وآخر ما كتبته الفنانة الراحلة ماهي نور، على حسابها في فيسبوك:"دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في استجابة أنا محتاجاها فعلا ..رمضان كريم عليكم". وحرص تامر حسني، على نعيها بكلمات مؤثرة، حيث قال :"الله يرحمك يا سها رحلتك كانت كبيره مع المرض و كنتي بنت مؤمنه بقدر ربنا و كنتي بتقولي الحمد لله". وتابع :"روحتي عند اللي أحن عليكي من كل الدنيا و في شهر رمضان يعني اكيد دلوقتي عرفتي ربنا بيحبك قد ايه عشان المكانه الجميله اللي انتي فيها دلوقتي و إختيارك في شهر رمضان اجمل حسن خاتمه .. الله يرحمك يا اجمل ملاك". ونعتها صديقتها مها ضاحي على فيسبوك قائلة: "البقاء والدوام لله.. الصديقة الفنانة Mahy Noor في ذمة الله.. الله يرحمك يا ماهي ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة". وأضافت: "إنا لله وإنا إليه راجعون مين قال الزعل مبيموتش خافوا على اللي بتحبوهم عشان الزعل بيموت نامت زعلانه ماتت ماهي نور طيبه القلب كانت بهجه أي مكان تكون فيه زعلت ماتت ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وحبايبها". كما نعتها صديقة أخرى تدعي سالي وشاركت آخر حوار لهما قائلة: "كده يا ماهي ده إحنا لسه كنا بنتكلم من يوم ربنا يسترك في الآخرة زي ما كنتي بتدعيلي يا حبيبتى يا جدعة يالى مبيفتكيش واجب بتقفي في الحزن قبل الفرح يا صندوق الأسرار يا بنت الأصول يا محترمة الله يرحمك ويحسن إليكى ويغفر لك وينور قبرك، الفنانه ماهي نور في ذمه الله". وشاركت ماهي في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح أو الدراما، منها "اللص والكتاب" مع سامح حسين و "30 ليلة وليلة" وغيرهما. ويعد مسلسل "30 ليلة وليلة" آخر أعمال الفنانة ماهي نور، وشارك في العمل نخبة كبيرة من النجوم، وهم: سعد الصغير، ونيرمين ماهر، وإيمان السيد، وحسام داغر، وضيفة شرف الحلقة ريم البارودى، والعمل من تأليف وإنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت. وكانت ماهي نور قد قالت في تصريحات صحفية، إن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي ويتعرض للعديد من السلبيات التي تشغل المجتمع المصري وحلها بمواقف طريفة، ولكنه عبارة عن حلقات منفصلة يتم تصويرها بين القاهرة والبحر الأحمر.

المزيد
جميع الحقوق محفوظة