الاثنين 28 نوفمبر 2022

«الهلال الأحمر» يوزع كسوة الشتاء على الأسر المحتاجة داخل الكويت

«الهلال الأحمر» يوزع كسوة الشتاء على الأسر المحتاجة داخل الكويت

«الهلال الأحمر» يوزع كسوة الشتاء على الأسر المحتاجة داخل الكويت

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم عن توزيع كسوة الشتاء على 650 أسرة محتاجة داخل البلاد مسجلة بكشوفات الجمعية حيث تضم أجهزة التدفئة والبطانيات وأدوات النظافة.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في الجمعية خالد الزيد في تصريح صحفي إن دعم الأسر المحتاجة يحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لإدارة الجمعية كونه ثمرة من ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدم للمحتاجين.

وأكد أن مشروع كسوة الشتاء يأتى ضمن جهود الجمعية في مساعدة المحتاجين داخل الكويت ولاسيما الأسر المتعففة وأسر الأرامل والأيتام والمرضى وضعفاء الدخل وذلك بهدف تخفيف الأعباء عنهم في فصل الشتاء وتعزيز روح التراحم والتعاون والتكافل الاجتماعي مع تلك الفئات المحتاجة.

 

وأشار إلى أن حملة «كسوة الشتاء» تأتي في اطار المساعدات الإنسانية المتواصلة التي تقدمها الجمعية، مشيدا بجميع المتبرعين من الأفراد والقطاع الخاص على ثقتهم المتجددة بالجمعية.

وأكد الزيد حرص الجمعية على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين وشرائح أخرى في المجتمع.

وقال خالد الزيد إن الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من الشركات والمواطنين والتي ستؤتي ثمارها على المحتاجين داخل البلاد، لافتا إلى أن عطاء الكويت لن يتوقف داخل البلاد أو خارجها.

وأكد أهمية دعم الأنشطة والبرامج التي تسهم في خدمة المجتمع ومساعدة الأسر المحتاجة دعما لمبدأ العطاء والتعاون البناء المشترك وتفعيل قيمة الشراكة المجتمعية كاستراتيجية وطنية.

  •  

جميع الحقوق محفوظة