الأربعاء 23 نوفمبر 2022

حالة ياسر الشهراني.. مستقرة

حالة ياسر الشهراني.. مستقرة

حالة ياسر الشهراني.. مستقرة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن لاعب المنتخب ياسر الشهراني وصل اليوم الأربعاء، إلى الرياض، بواسطة طائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني تمهيدا لاجراء عملية جراحية.

وجاء في البيان الصحفي الذي نشره حساب المنتخب السعودي عبر شبكة التواصل الإجتماعي «تويتر» أنه «من المقرر أن يخضع الظهير الأيسر للمنتخب السعودي لعملية جراحية خلال الساعات المقبلة، في مستشفى الحرس الوطني».

وتعرض الشهراني إلى إصابة قوية خلال المباراة التي فاز خلالها الأخضر بهدفين لهدف أمام نظيره الأرجنتيني أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في مونديال قطر 2022، إثر اصطدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن مع زميله الحارس محمد العويس، نقل بعده مباشرة إلى مدينة حمد الطبية في الدوحة.

 

وأوضح بيان المنتخب السعودي: «غادر ياسر الشهراني صباح اليوم، مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بطائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني في الرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات المقبلة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له».

وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب بمقطع فيديو من المستشفى «أحببت أن اطمأنكم بأن أموري جيدة.. دعواتكم لي.. وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز».

وقدّم لاعب الهلال البالغ 30 عاماً أداءً بطولياً مع رفاقه إذ قلبوا تأخرهم بهدف النجم ليونيل ميسي مبكراً في الشوط الثاني، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

  •  

جميع الحقوق محفوظة