الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

رئيس «الآسيوي»: «الأخضر».. جلب الفخر لآسيا

رئيس «الآسيوي»: «الأخضر».. جلب الفخر لآسيا

رئيس «الآسيوي»: «الأخضر».. جلب الفخر لآسيا

أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن اعتزازه بالفوز التاريخي 2 /1 الذي حققه المنتخب السعودي اليوم على نظيره الأرجنتيني ضمن منافسات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وأكد آل خليفة أن الانتصار السعودي الباهر يعتبر مكسبا كبيرا لكرة القدم الآسيوية ومؤشرا على جاهزية «الأخضر» لتحقيق ظهور مشرف في المحفل العالمي الكبير. وكان آل خليفة قد حرص على متابعة مباراة المنتخبين السعودي والارجنتيني في استاد لوسيل الدولي في إطار حرصه على دعم المنتخبات الآسيوية المشاركة في كأس العالم.

 

وبارك رئيس الاتحاد الآسيوي على الفوز الرائع للمنتخب السعودي قائلا ": قدم الاخضر مباراة للتاريخ جلب بها الفخر لقارة آسيا، وكان لاعبوه رجالا بمعنى الكلمة وهم يسطرون ملحمة كروية سيحفظها تاريخ كأس العالم، خصوصا وهم يواجهون أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

وأثنى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالروح القتالية العالية التي ميزت أداء المنتخب السعودي خلال مواجهة الارجنتين مشيدا برؤية الجهاز الفني للمنتخب وقيادته الناجحة لتوليفة المنتخب على امتداد مجريات المباراة. كما أشاد آل خليفة بالدعم والمساندة الجماهيرية الكبيرة التي حظى بها الفريق السعودي في مباراة اليوم، معربا عن ثقته بأن هذا الانتصار سيمنح المنتخب السعودي المزيد من الدوافع في المباراتين المقبلتين أمام كل من بولندا والمكسيك من أجل مواصلة العروض المشرفة والنتائج الإيجابية التي تمهد طريقه للتأهل لدور الستة عشر.

جميع الحقوق محفوظة