الخميس 16 سبتمبر 2021

وزير الدفاع: مهارةٍ عالية ومستوى متميز لمنتسبي «مدفعية القوة البرية»

وزير الدفاع: مهارةٍ عالية ومستوى متميز لمنتسبي «مدفعية القوة البرية»

وزير الدفاع: مهارةٍ عالية ومستوى متميز لمنتسبي «مدفعية القوة البرية»

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي بالروح المعنوية العالية والاستعداد والجاهزية القتالية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة، مقدراً لهم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتضحيات التي يقدمونها، في سبيل حفظ أمن الوطن واستقراره والدفاع عنه، وذلك في إطار زيارة تفقدية قام بها إلى «مدفعية القوة

وقد وزير الدفاع عن سعادته بما شاهده من مستوى متميز، ومهارةٍ عالية، لمنتسبي مدفعية القوة البرية، نتيجة عملهم المخلص، وجهدهم الكبير، وتدريبهم المستمر، والذي مكنهم من أداء واجباتهم والقيام بمسؤولياتهم بكل كفاءة واقتدار.

وفال إن مشاركة مدفعية القوة البرية ضمن القوات الكويتية في عملية «إعادة الأمل» بالمملكة العربية السعودية، تأتي ترجمةً لعمق الروابط التاريخية والعلاقات الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وترسيخاً لمفهوم العمل الجماعي المشترك، وتأكيداً على أن أمن واستقرار المملكة، كان ولا يزال جزءاً لا يتجزأ من أمن واستقرار دولة الكويت.

كما نقل ووزير الدفاع خلال زيارته تحيات وتقدير صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء، لمنتسبي القوة البرية، على عطائهم وإخلاصهم وتفانيهم في خدمة وطنهم وحمايته والذود عن ترابه.

وخلال الزيارة استمع العلي إلى شرحٍ قدمه آمر المدفعية العقيد الركن بشير النهام، أوضح فيه طبيعة المهام والواجبات المناطة بالمدفعية، ونوعية التدريبات والتمارين التي تقوم بتنفيذها، بالإضافة إلى دورها في المشاركة ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

ورافق العلي في زيارته كل من رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد صالح الصباح، ونائب رئيس الأركان الفريق الركن فهد عبدالرحمن الناصر، وعدد من كبار قادة الجيش.


 

جميع الحقوق محفوظة