الاثنين 20 فبراير 2023

«الأوقاف» تطبق زيادة ساعات الدوام في «قطاع الدراسات»

«الأوقاف» تطبق زيادة ساعات الدوام في «قطاع الدراسات»

«الأوقاف» تطبق زيادة ساعات الدوام في «قطاع الدراسات»

مع بداية دوام اليوم، طبقت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية قرار وكيل الوزارة بتحديد ساعات العمل الصباحية والمسائية، والتي على ضوئها زادت ساعات الدوام وتأثر بها بشكل مباشر العاملون في قطاع الدراسات الاسلامية وعلوم القرآن الكريم.

وأرسلت الإدارات المعنية في الوزارة كافة تعميمات لموظفيها للالتزام بساعات العمل الجديدة في الدوام، والتي تتوافق مع ساعات العمل المعتمدة من ديوان الخدمة المدنية، في ظل تذمر كبير من قبل الموظفين والموظفات المعنيين بالقرار

وذكرت التعميمات الصادرة في إدارات قطاع الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم أنه في «الفترة الصباحية تكون بصمة الدخول ما بين الساعة 7 و 7:30 صباحا، على أن تكون فترة التأخير من الساعة 7:31 إلى 9 صباحا، وبصمة الخروج تكون ما بين الساعة 2 و 2:30 مساء، على أنه بعد 105 دقيقة تأخير يتم خصم ربع يوم على الموظف. أما فيما يخص الدوام المسائي فتكون بصمة الدخول ما بين الساعة 2 و 2:30 مساء، على أن تكون فترة التأخير من الساعة 2:31 إلى 4 مساء، وبصمة الخروج تكون ما بين الساعة 9 و 9:30 مساء، على أنه بعد 105 دقيقة تأخير يتم خصم ربع يوم على الموظف. ويكون السماح للموظفين من النساء بالانصراف قبل موعد انتهاء الدوام بربع ساعة، ولا يشمل ذلك من لديهم تخفيف نهاية الدوام».

 

 

جميع الحقوق محفوظة