الأحد 04 يونيو 2023

«البلدية»: «ربط إلكتروني» لصرف بدل الموقع للمهندسين

«البلدية»: «ربط إلكتروني» لصرف بدل الموقع للمهندسين

«البلدية»: «ربط إلكتروني» لصرف بدل الموقع للمهندسين

أعلن المدير العام لبلدية الكويت بالوكالة م. سعود الدبوس، تطبيق «الربط الإلكتروني» بين إدارة شؤون الموظفين وقسم الدعم المالي والإداري في فرع بلدية محافظة الأحمدي لإصدار قرارات الصرف المالي لبدل الموقع للمهندسين والوظائف ذات الطابع الهندسي.

وقال الدبوس في تصريح صحافي إن قطاع المالية والإدارية في بلدية الكويت فعل دور أقسام الدعم المالي والإداري بأفرع البلدية بالمحافظات لتقليص الدورة المستندية فيما يتعلق بالبدل المالي للمهندسين.

وأضاف أن فرع بلدية محافظة الأحمدي يعد أول فرع يستخدم «الربط الإلكتروني» في إصدار قرارات الصرف المالي لبدل الموقع معتبراً إياها خطوة في الطريق الصحيح.

 

 

وأكد أهمية قرارات صرف بدل الموقع بفرع البلدية، واعتماده مباشرة من إدارة شؤون الموظفين، ثم إحالته لإدارة الشؤون المالية لصرفه.

وأضاف أنه يتم العمل على استكمال الربط ليشمل بقية أفرع البلدية في المحافظات خلال المرحلة المقبلة لتقليص الدورة المستندية واختصار مدة إصدار القرارت ذات الصلة إلى يوم أو يومين فقط.

ودعا الدبوس إلى اتخاذ جميع الإجراءات التي تسهل عمل القطاع المالي والإداري، ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لإدراج بدل الموقع في تقارير الراتب للمستحقين من مهندسين ووظائف ذات طابع هندسي.

  •  

جميع الحقوق محفوظة