الأحد 04 يونيو 2023

بلدية الكويت: فرق إدارات النظافة أنهت استعداداتها ليوم الاقتراع

بلدية الكويت: فرق إدارات النظافة أنهت استعداداتها ليوم الاقتراع

بلدية الكويت: فرق إدارات النظافة أنهت استعداداتها ليوم الاقتراع

أعلنت بلدية الكويت اليوم إنجاز الاستعدادات ليوم الاقتراع الذي يوافق بعد غد الثلاثاء، وذلك من خلال تسخير الإمكانات كافة بتوفير المعدات والآليات وعمال التنظيف والحاويات وفق خطة متكاملة لإظهار العرس الديمقراطي في أبهى صوره.

وأوضحت البلدية أن تنفيذ الخطة يقوم على فرق إدارات النظافة في كل المحافظات التي أنهت الاستعدادات الميدانية وستواصل عملها طوال 3 أيام هي اليوم الذي يسبق الانتخاب ويوم الاقتراع واليوم الذي يليه لضمان انتهاء أعمال التنظيف قبل بدء دوام طلبة المدارس صباح الأربعاء 7 يونيو الجاري.

وقال مدير ادارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء محمد الجبعة إن أعمال النظافة التي قام بها الفريق شملت توزيع 10 عمال وحاويتين لكل مدرسة وإزالة 45 سيارة مهملة وتوجيه 100 إنذار. فيما أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة حولي فيصل العتيبي أن بلدية الكويت أنهت أعمال النظافة التي قام بها الفريق وتم توزيع 200 عامل و60 حاوية و30 آلية لمدارس الاقتراع وتوجيه 20 إنذارا لسيارات مهملة.



وأوضح مدير إدارة النظافة بمحافظة مبارك الكبير فهد القريفة أنه جرى توزيع 100 عامل و30 آلية لمدارس الاقتراع، وتم الانتهاء من أعمال النظافة قبل يوم الاقتراع وسوف تتم المتابعة بيوم الاقتراع وبعده بيوم لتسريع عملية الاقتراع وسهولة دخول وخروج الناخبين الى اللجان الانتخابية.

من جهته أكد نائب المدير العام لشؤون الخدمات ومدير إدارة النظافة العامة بمحافظة الفروانية مشعل العازمي جهوزية الأماكن المحيطة بمراكز الاقتراع سواء من ناحية الانتهاء من أعمال التنظيف أو رفع السيارات المهملة وتوزيع الحاويات وتوفير المعدات والآليات لإنجاز الأعمال المطلوبة لتأمين الاستعدادات لعملية الاقتراع، مبيناً أنه تم توزيع 200 عامل و35 آلية و80 حاوية لمدارس الاقتراع.

وقال مدير نظافة محافظة الأحمدي نواف المطيري إنه تم تشكيل فرق ميدانية لمتابعة أعمال النظافة قبل يوم من الاقتراع وأثناء الاقتراع وبعده لإتمام المهام المناطة بالإدارة طبقا للخطة المتكاملة التي وضعتها بلدية الكويت، حيث تم توزيع 360 عاملا و 72 آلية و96 حاوية عند مدارس الاقتراع.

من ناحيته بين مدير إدارة نظافة العامة وإشغالات الطرق محافظة العاصمة سعد الخرينج أن هناك تنسيقا وتعاونا كبيرا بين الجهات الحكومية وعلى رأسها وزارة الداخلية وإدارة قوة الإطفاء العام ووزارة العدل وغيرها من الجهات المختصة مع بلدية الكويت لإنجاح هذا الحدث الديمقراطي تسهيلا وتيسيرا على جموع المقترعين من المواطنين، ولضمان انسيابية حركة المرور في عملية الدخول والخروج لمراكز الاقتراع في المدارس، مبيناً أنه تم توزيع 360 عاملا و144 حاوية و22 آلية على مدارس الاقتراع وتوجيه 38 إنذارا.

جميع الحقوق محفوظة