الأحد 26 فبراير 2023

«الداخلية»: إغلاق جزئي لشارع الخليج.. الثلاثاء

«الداخلية»: إغلاق جزئي لشارع الخليج.. الثلاثاء

«الداخلية»: إغلاق جزئي لشارع الخليج.. الثلاثاء

أعلنت وزارة الداخلية عن إغلاق جزئي لشارع الخليج العربي يوم الثلاثاء المقبل بمناسبة الفعالية الخاصة بالألعاب النارية احتفاء بأعياد الكويت الوطنية وذلك في تمام الساعة 5:30 مساء وحتى انتهاء الفعالية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بالوزارة في بيان اليوم الأحد أن الفعالية ستقام عند أبراج الكويت الساعة الثامنة مساء، مشيرة إلى أن الإغلاق الجزئي سيكون من تقاطع طريق خالد المرزوق (الدائري الثاني) مع شارع الخليج حتى تقاطع السفارة البريطانية شارع (جاسم البحر).

 

وأكد البيان حرص الوزارة على إيصال الجمهور الى موقع الاحتفالية بكل سهولة ويسر.

وبينت الوازرة أن الادارة العامة للمرور وبالتعاون مع الجهات المنظمة قامت بتوفير حافلات خاصة في عدد من الساحات والمواقف العامة بحيث تنقل الجمهور من نقطة التحميل إلى موقع الاحتفالية.

وذكرت أن المواقع هي مواقف سوق شرق والساحة الترابية مقابل مخفر شرق ومواقف مجمع الوزارات والساحة الترابية مقابل مجمع الأوقاف ومواقف حولي بارك ومواقف المعاهد في محافظة حولي ومواقف ونادي اليخوت على شارع الخليج العربي ومواقف المطاعم على شارع الخليج العربي ومواقف ذوي الاحتياجات الخاصة عند جمعية المحامين، مطالبة بوضع البطاقة الخاصة بمواقف ذوي الاحتياجات بشكل بارز.

ودعت الوزارة الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الأمن والمرور حفاظا على سلامتهم، مؤكدة أن هاتف الطوارئ (112) يعمل على مدار الساعة لتقديم المساعدات الأمنية والمرورية والانسانية عند الحاجة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة