الأربعاء 15 فبراير 2023

العدواني يشيد بجهود «هيئة التطبيقي» وحرصها على تطوير المناهج الدراسية

العدواني يشيد بجهود «هيئة التطبيقي» وحرصها على تطوير المناهج الدراسية

العدواني يشيد بجهود «هيئة التطبيقي» وحرصها على تطوير المناهج الدراسية

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني اليوم، بجهود جميع العاملين بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وحرصهم على تطوير المناهج الدراسية، وذلك في كلمة له بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية الذي نظمته الهيئة واشتمل على فقرات ترفيهية وثقافية ولوحات فنية وطنية بمشاركة وزارة التربية ممثلة بمدرسة الشامية المشتركة- بنات، ووزارة الداخلية ممثلة بإدارة الموسيقى والخيالة والجمالة، الى جانب مشاركة الصندوق الكويتي لتنمية ورعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأجنحة عرضت فيها أعمالها المتنوعة والمعبرة عن حب الوطن.

وأكد العدواني أهمية ما تقوم به الهيئة في إعداد الطاقات البشرية المؤهلة والقادرة على إثراء سوق العمل الى جانب المؤسسات التعليمية الأخرى، داعيا جميع القطاعات التعليمية الى التمسك بالوحدة الوطنية عبر مناهجها التي تغرس حب الوطن في أنفس الطلاب والتحصيل العلمي السليم للمشاركة في بناء الكويت الحبيبة بتعاضد أبنائها.

وتم خلال الاحتفالية تكريم الوزير السابق الدكتور علي المضف لجهوده خلال فترة توليه قيادة وزارة التربية والتي شهدت تنمية وتطوير الكثير من القضايا الخاصة بالتربية والتعليم العالي.

وأعرب المضف في كلمة له عن شكره وتقديره على تكريمه في الحفل، معبرا عن امتنانه لجميع قيادات ومنتسبي الهيئة وعلى تعاونهم وتفاعلهم الدائم خلال فترة توليه الوزارة ودعمهم المستمر لمسيرة التعليم في البلاد.

من جانبه قال مدير عام الهيئة الدكتور حسن الفجام إن «التطبيقي» عملت بكل جهد ومثابرة خلال فترة عمل وزير التربية ووزير التعليم العالي السابق الدكتور علي المضف كمدير عام للهيئة وكوزير للتربية إذ كان من الداعمين لكل قضايا وموضوعات الهيئة ودوره كان فاعلاً في تبسيط إجراءات العمل بما يخدم مصلحة الطالب.

 

 

جميع الحقوق محفوظة