الاثنين 20 مارس 2023

العوضي: كل الدعم للجمعية الطبية الكويتية والروابط الطبية

العوضي: كل الدعم للجمعية الطبية الكويتية والروابط الطبية

العوضي: كل الدعم للجمعية الطبية الكويتية والروابط الطبية

أقامت الجمعية الطبية الكويتية حفل تكريم للروابط الطبية المتميزة تحت رعاية وحضور وزير الصحة د.أحمد العوضي.

وأشاد الوزير العوضي في تصريح صحافي على هامش الحفل بالاطباء الكويتيين لما يحملونه على عاتقهم من مسؤولية في علاج المرضى بجميع مرافق وزارة الصحة الصحية

ووجه الوزير العوضي للأطباء كلمات الشكر والثناء والتقدير، مؤكداً على دعمه لجميع الاطباء والجمعية الطبية والروابط الطبية في مؤتمراتهم وورش العمل التي ينظمونها، وكل مايقومون به من تحديث للسياسات الطبية.

بدوره، قال رئيس الجمعية الطبية الكويتية د. إبراهيم الطوالة أنه تم تكريم 12 رابطة طبية لجهودهم وتميزهم في اقامة المؤتمرات الطبية وورش العمل، فضلا عن اقامة الايام والفعاليات التوعوية، شاكراً الروابط الطبية على ماقدمته من تميز، كما شكر وزير الصحة لحضوره ورعايته للحفل.

واشار الى أن التكريم هو أقل مايقدم لجهود الاطباء ، والذين أقاموا من خلال روابطهم 400 نشاط علمي خلال العام الماضي ، علما أن الروابط الطبية هي المنظم الرئيسي للمؤتمرات الطبية وورش العمل العملية والعلمية في دولة الكويت.

وشدد على أهمية التعليم الطبي المستمر، والذي يعتبر شرط اساسي لترقية الطبيب من مستوى إلى آخر، وهنا يأتي دور الروابط الطبية في إقامة المؤتمرات وورش العمل التي تضم نقاط للتعليم المستمر مما تساعد على تحديث المعلومات والممارسات الطبية المعتمدة بالإضافة لترقية الأطباء لمستويات فنية أعلى.

جميع الحقوق محفوظة