الأحد 05 فبراير 2023

الفجام: «التطبيقي» لن تألوا جهداً في خدمة الطلبة والأساتذة

الفجام: «التطبيقي» لن تألوا جهداً في خدمة الطلبة والأساتذة

الفجام: «التطبيقي» لن تألوا جهداً في خدمة الطلبة والأساتذة

في ظل انطلاق الفصل الدراسي الثاني في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صباح اليوم، أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام، أن «التطبيقي» لن تألوا جهدا في تهيئة كل السبل في خدمة أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

وهنأ الفجام خلال حفل استقبال الفصل الدراسي الثاني بحضور نواب المدير وعمدا الكليات ومديري المعاهد في مسرح الهيئة بمنطقة الشويخ صباح اليوم، الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في بداية انطلاق الفصل الدراسي الثاني، متمنيا لهم دوام التقدم والإنجاز.

ووجه الفجام خلال تصريحه للصحافيين، رسالة إلى الطلبة كونهم عماد المستقبل، لافتا إلى أن التطبيقي لن تألوا جهدا في تهيئة كل السبل للنجاح في حياتهم المستقبلية.

 

وبارك الفجام لإخوانه النواب الجدد م. جلال الطبطبائي ود. مشعل المنصوري، نسأل الله أن يعينهم على المسؤولية والعمل في إطار فريق واحد لرفعة الهيئة وتقدمها.

 

ومن جانبه، كشف نائب مدير عام الهيئة لقطاع التدريب م. جلال الطبطبائي، عن توجه القطاع إلى تسكين المناصب الإشرافية في مختلف المعاهد وإدارات القطاع خلال الثلاثة الأشهر القادمة، مشيرا إلى أن هناك 7 لجان لتسكين مديري المعاهد فيها، فضلا عن انتهاء فترة مناصب ورؤساء أقسام في المعاهد خلال الفترة المقبلة.

وتابع الطبطبائي في تصريح للصحافيين، أن هناك لوائح في القطاع تحتاج إلى تطوير وفقا للأنظمة الرقمية العالمية، معلنا عن توجه لتطبيق خطة تحويل جميع الإجراءات في القطاع إلكترونية.

وتقدم الطبطبائي بجزيل الشكر للقيادة السياسية على ثقتهم بناء، ونتمنى بأن نكون على حسن الظن وتطوير مسار «التطبيقي» التي تعتبر أكبر مؤسسة أكاديمية وتعليمية.

ومن جهته، وتقدم نائب مدير عام الهيئة لشؤون الإدارية والمالية د. مشعل المنصوري بالشكر للقيادة السياسية بمناسبة صدور مرسوم تعيينه في قيادة قطاع الشؤون الإدارية والمالية.

وبارك المنصوري لأعضاء هيئة التدريس والطلبة في بداية الفصل الدراسي الثاني، موضحا أن قطاع الشؤون الإدارية والمالية على أتم الاستعداد لخدمة الأساتذة والطلبة.

  •  

جميع الحقوق محفوظة