الأحد 16 يوليو 2023

تن هاغ يجرّد هاري ماغواير من قيادة مانشستر يونايتد

تن هاغ يجرّد هاري ماغواير من قيادة مانشستر يونايتد

تن هاغ يجرّد هاري ماغواير من قيادة مانشستر يونايتد

قال مدافع مانشستر يونايتد، هاري ماغواير، اليوم الأحد، إنه لم يعد يحمل شارة قيادة فريقه المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد نقاش مع المدرب إريك تن هاغ.

وحمل ماغواير شارة قيادة يونايتد بناء على قرار المدرب السابق سولشار بعد قدومه بستة أشهر إلى يونايتد في 2019، لكنه شارك في 16 مباراة فقط بالدوري الموسم الماضي، بينما كان برونو فرنانديز يرتدي الشارة في غياب مدافع منتخب إنكلترا.

 

 

وقال ماغواير: «بعد نقاش مع المدرب اليوم، أبلغني أنه سيغير قائد الفريق. لقد شرح لي أسبابه، ورغم شعوري بخيبة أمل شديدة، سأواصل تقديم كل ما لدي كل مرة ارتدي فيها قميص الفريق».

وأضاف مدافع منتخب إنكلترا البالغ عمره 30 عاماً: «حظيت بشرف كبير، منذ ثلاث سنوات ونصف، بقيادة مانشستر يونايتد وهي أحد أكثر اللحظات فخرا في مسيرتي حتى الآن».

وتعرض ماغواير لانتقادات حادة بسبب ارتكاب العديد من الأخطاء المؤثرة، وفقد مكانه في التشكيلة الأساسية وبدأ ثماني مباريات في الدوري خلال الموسم الماضي، وذكرت تقارير أنه بات قريبا من الرحيل.

ولم يعلن مانشستر يونايتد عن القائد الجديد بينما ذكرت وسائل إعلام أن فرنانديز (28 عاما) سيحمل شارة القيادة.

وفاز فرنانديز، الذي انضم ليونايتد من سبورتنغ لشبونة في يناير كانون الثاني عام 2020، بجائزة لاعب العام في يونايتد في موسمي 2019-2020 و2020-2021.

جميع الحقوق محفوظة