الجمعة 06 يناير 2023

صلاح المضف... كفّيت ووفّيت

صلاح المضف... كفّيت ووفّيت

صلاح المضف... كفّيت ووفّيت

أقام موظفو بنك الائتمان الكويتي، أمس، حفل وداع للمدير العام صلاح المضف، بعد سنوات من العطاء. وقام الموظفون بتسجيل كلمات الشكر والتقدير للمضف، في سجل خاص، أكدوا خلالها أن المدير كان خير داعم لهم في السنوات الماضية، من أجل النهوض وتحديث الخدمات التي يقدمها البنك.

وقال المضف، خلال الحفل، إن «الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية، كانت بفضل همة الشباب الكويتي من العاملين في البنك، والإدارات كلها تشترك في هذه الإنجازات التي تحققت».

 

وأضاف أن «البنك سعى خلال الفترة الأخيرة إلى تحقيق التحوّل الرقمي، حيث حدثت نقلة نوعية في هذا المجال، وأصبح البنك يقدم معظم خدماته للعملاء بطريقة ذكية وعبر وسائل التكنولوجيا، من دون الحاجة للحضور أو تقديم مستندات، حيث أصبح العمل في البنك إلكترونياً ومرتبطاً بعدة جهات أخرى للمساهمة في تقليص الدورة المستندية».

وعبّر عن شكره وتقديره لجميع الموظفين على اللفتة الطبية بتنظيم حفل لوداعه، مشيراً إلى أن البنك مستمر بإنجازاته من خلال الكوادر الوطنية التي يعوّل عليها كثيراً في استمرار تطوير خدماته»، شاكراً الكوكبة الشبابية التي «تشرفت بالعمل معها». وزف في الختام قرار صرف الأعمال الممتازة وإيداعها في حسابات الموظفين، الأسبوع المقبل.

جميع الحقوق محفوظة