الثلاثاء 28 فبراير 2023

«الأشغال»: فريق للتدخل السريع بـ «الهندسة الصحية»

«الأشغال»: فريق للتدخل السريع بـ «الهندسة الصحية»

«الأشغال»: فريق للتدخل السريع بـ «الهندسة الصحية»

أصدرت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة مي المسعد، قراراً إدارياً بتشكيل فريق الطوارئ والتدخل السريع بقطاع شؤون الهندسة الصحية برئاسة المهندس جعفر التميمي.

ويتولى الفريق متابعة الحالات الحرجة وحالات الطوارئ التي يتعرض لها القطاع (أمطار، تقلبات الأحوال الجوية، حريق، انقطاع التيار الكهربائي، كسر خط، وغيرها) ومتابعة الشكاوى الواردة إلى القطاع بالتنسيق مع الإدارات المعنية والتأكد من حسن سير الأعمال من قبلهم ورفع التقارير بذلك.

ويضم أعضاء الفريق كلاً من المهندس محمد القلاف، والمهندس عبدالله الكندري، والمهندس محمد الهاجري، وعبدالعزيز مراد، والمهندس وحيد كرم والمهندسة خلود الخالدي.

 

من جانب آخر، حدد الجهاز المركزي للمناقصات العامة جلسة 8 مارس الجاري للتفاوض مع أصحاب العطاءات المقبولة للممارسة الخاصة بإنشاء وإنجاز وصيانة مجرور لتصريف مياه الأمطار في غرب عبدالله المبارك، الذي تشرف على إنجازه الهيئة العامة للطرق والنقل البري.

وتحرص الهيئة على الدفع بسرعة إنجاز تلك الممارسة مبينة أن القيمة التقديرية لتلك الممارسة تقارب الـ 7 ملايين دينار، وهو أحد المشاريع المهمة التي من شأنها حماية المنطقة من السيول وتصريف مياه الأمطار على الشبكة، ضمن أعمال البنية التحتية التي تنفذها الدولة في المنطقة.

وتوقعت أن يتم الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالممارسة وتوقيع العقد بداية العام القادم والانتهاء من تنفيذ المشروع بداية 2025.

  •  

جميع الحقوق محفوظة