الخميس 17 نوفمبر 2022

«التربية» تنسق مع «الداخلية» لتعزيز الأمن في مدارس الأحمدي

 «التربية» تنسق مع «الداخلية» لتعزيز الأمن في مدارس الأحمدي

«التربية» تنسق مع «الداخلية» لتعزيز الأمن في مدارس الأحمدي

في اليوم الثاني لدوام مديري المناطق التعليمية في مراكز عملهم الجديدة، وضع مدير منطقة الأحمدي التعليمية وليد الغيث حداً للمشاجرات التي حدثت في بعض مدارسها عبر التنسيق مع وزاة الداخلية لتعزيز الأمن في مدارس صباح الأحمد والأحمدي بشكل عام.

وكشف الغيث في تصريح لـ«الراي» عن «تنسيق مع الوكيل المساعد للأمن العام اللواء عبدالله الرجيب و مدير مديرية أمن الأحمدي العميد محمد المطيري لزيادة أعداد الدوريات في محيط المدارس الثانوية للبنين، وذلك على أثر المشاجرة التي حدثت في إحدى المدارس وتدخلت بها أطراف خارجية أدت إلى طعن أحد المعلمين».

 

وفيما تفقد الغيث المدرسة المشار إليها أمس واجتمع مع إدارتها المدرسية في شأن الحادثة، زار 3 مدارس أخرى في المنطقة بواقع ثانويتين ومدرسة متوسطة للبنين، مع توفير الدوريات أثناء دخول الطلبة صباحاً وانصرافهم ظهراً في المدارس الأربعة وذلك من باب الحرص الوقائي كي لا تنتقل المشاجرات إلى هذه المدارس.

وأكد الغيث التنسيق أيضاً مع مكاتب الإنماء الإجتماعي ومراقبة الخدمات النفسية والاجتماعية للتوعية من مخاطر العنف والمشاجرات في المدارس، كاشفاً عن تنسيق مع مديرية الأمن لإجراء حملة أمنية في محيط المدارس بدءاً من الأسبوع المقبل مع تنظيم الورش واللقاءات التوعية التي سوف يحاضر فيها بعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع.

 

 

جميع الحقوق محفوظة