الثلاثاء 22 يونيو 2021

السفارة الهندية لدى البلاد تطلق حملة لتسجيل أبناء الجالية العالقين

السفارة الهندية لدى البلاد تطلق حملة لتسجيل أبناء الجالية العالقين

السفارة الهندية لدى البلاد تطلق حملة لتسجيل أبناء الجالية العالقين

أعلنت السفارة الهندية لدى البلاد عن إطلاق «حملة تسجيل» جديدة للمواطنين الهنود العالقين الذين تقطعت بهم السبل في الهند، بسبب قيود السفر المتعلقة بـ COVID -19 الذين يحملون تصاريح إقامة سارية في الكويت.

وذكرت السفارة في بيان حصلت «القبس» على نسخة منه أنها تلقت عدداً من الاستفسارات من المواطنين الهنود للحصول على إيضاحات حول مختلف الجوانب المتعلقة بعودتهم إلى الكويت خاصة فيما يتعلق بالتطعيم ضد COVID-19، وعملية تسجيل شهادات اللقاح لدى الجهات المعنية في الكويت لذلك سيتم إطلاق هذه الحملة .

وأضافت السفارة أن هذه الحملة تهدف إلى جمع المعلومات من الفئة المذكورة أعلاه من المواطنين الهنود «العالقين في الهند»، فيما يتعلق بأي مشكلة تتعلق بلقاح COVID-19 والخدمات اللوجستية المرتبطة بالسفر من أجل التنسيق والمتابعة اللازمين مع السلطات المعنية في الكويت لتسهيل السفر السلس إلى الكويت اعتبارًا من 1 أغسطس 2021، (وفقًا لقرار مجلس الوزراء في دولة الكويت بتاريخ 17 يونيو 2021).

ودعت السفارة جميع المواطنين الهنود التسجيل في الحملة عن طريق ملء نموذج Google عبر الإنترنت (https://forms.gle/ZgRpFBTFV5V24Vqb8).

وختمت السفارة بأنها ستقوم بمشاركة أي تحديث رسمي بشأن هذا الأمر على موقعها الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

جميع الحقوق محفوظة